الدستور | سقط طالب يدعي "السيد أحمد" شعبة علمي علوم، مغشيًا عليه، داخل لجنته بمدرسة المنيرة بالسيدة زينب، بسبب إصابته بهبوط في الدورة الدموية أثناء تأدية امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية صباح اليوم الأحد.<br /><br />اشترك في قناة الدستور:<br />http://bit.ly/2mZVlPH<br /><br />لمتابعة مزيد من الأخبار:<br />http://bit.ly/2niiG1b<br />-----------------------------------<br />تابعنا علي:<br />http://www.dostor.org<br />https://www.facebook.com/officialdostor<br />https://twitter.com/aldostornews<br />http://bit.ly/2ndFQWu<br />https://www.youtube.com/user/aldostornews
